منتديات احلى شباب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شرفت منتداك ونورته بطلتك عليه نتمنى ان يعجبك منتدانا المتواضع وتلاقى فيه اللى انت محتاجه ان شاء الله كما يسعدنا ان تكون واحد منا لو سجلت معانا
دمت فى امان الله
....الاداره....


فى هذا المنتدى نحن عقول شابه نتطلع لمواكبه عصر التقدم بكل السبل المتاحه فنعمل جاهدين على ان نوفر لزوار واعضاء منتدانا مايحتاجونه باذن الله ونحاول جاهدين للقيام بالمزيد من اجل تطوير منتديات احلى شباب لتكون من افضل وارقى المنتديات ان شاء الله
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  بيكهام يرفض قرار كابيلّو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العدة



عدد المساهمات : 19
نقاط : 57
تاريخ التسجيل : 20/07/2010

مُساهمةموضوع: بيكهام يرفض قرار كابيلّو   السبت أغسطس 14, 2010 2:18 am

أوردت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية أن ديفيد بيكهام رفض قرار مدرب منتخب إنكلترا فابيو كابيلو بإنهاء مسيرته الدولية وأنه ما زال باستطاعته تمثيل منتخب بلاده خلال التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا 2012.

وكان الإيطالي فابيو كابيلو وضع حداً للمسيرة الدولية لبيكهام، عندما أعلن الأربعاء أن قائد المنتخب السابق لم يعد له مكان في تشكيلة منتخب الأسود الثلاثة.

كما أوردت صحيفة "دايلي مايل" أن بيكهام لن يعتزل دوليا وأن المعاملة القاسية التي لقيها من كابيلو ستشكل له حافزاً أقوى للمضي قدماً في العطاء الدولي.

واللافت أن كابيلو أعلن قرارره على شاشة التلفزيون دون أن يعلم بيكهام أولاً.

وغاب بيكهام (35 عاماً) عن المونديال الأخير بسبب إصابة في وتر أخيل قدمه اليمنى، وهو يأمل العودة إلى الملاعب مع فريقه لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي ابتداء من شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

وقال كابيلو بعد مباراة انكلترا والمجر الودية أمس الأربعاء التي فازت فيها انكلترا 2-1 بدون بيكهام: "أقول له شكراً على الدعم الذي قدمه لي خلال كأس العالم، لكن كبر في السن قليلاً".

لكن وكيل نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني سابقاً قال في بيان: "للمعلومات، لم يحصل حديث عن الاعتزال. سيكون جاهزاً دوماً لبلاده".

واعتبر كابيلو أنه يبحث عن لاعبين شبان في الفترة المقبلة تحضيراً لتصفيات كأس أوروبا 2012: "أعتقد أن ديفيد لا مستقبل لديه بعد الآن في المنتخب لأننا بحاجة إلى التغيير. يجب أن أغير كل شيء. أنا متأكد أن أحداً اتصل به الآن. حاولنا التكلم معه لكننا لم نستطع".

وأضاف كابيلو أنه سيمنح بيكهام مباراة وداعية أخيرة على ملعب ويمبلي عندما يعود إلى لياقته.

ووفقاً للـ"دايلي مايل" فإن بيكهام يشعر بالمرارة خصوصاً أنه كان حظي بتشجيع كابيلو نفسه حين أصيب مع ميلان في آذار/مارس الفائت. وقال المدرب الإيطالي وقتها: "نأمل أن يكون جاهزاً العام المقبل للتصفيات الأوروبية. إنه واحد من أفضل اللاعبين في إنكلترا".

لكن يبدو أن النتائج الكارثية لإنكلترا في مونديال جنوب أفريقيا قد غيرت رأي كابيلو وهو في صدد تطعيم المنتخب "العجوز" في خطة ترمي لظهور مشرف يمحو خيبة كأس العالم.

ويملك بيكهام 115 مباراة دولية في رصيده وهو رقم قياسي لغير حراس المرمى، ويتخلف بعشر مباريات عن الرقم القياسي الذي يحمله الحارس السابق بيتر شيلتون، وشارك في ثلاث نهائيات في كأس العالم أعوام 1998 و2002 و2006.
[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة][وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة] Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 116
نقاط : 354
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
العمر : 23
الموقع : egypt

مُساهمةموضوع: رد: بيكهام يرفض قرار كابيلّو   الأربعاء أغسطس 18, 2010 12:59 pm

مشكورررررررر يلا مستنين اكتر الله يعينك يابرنس




........waleed dark boy.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahla-shpap.yoo7.com
 
بيكهام يرفض قرار كابيلّو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى شباب :: عالم الرياضيه والاحتراف :: قسم خاص شامل الكوره العالميه واهم المستجدات-
انتقل الى: