منتديات احلى شباب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شرفت منتداك ونورته بطلتك عليه نتمنى ان يعجبك منتدانا المتواضع وتلاقى فيه اللى انت محتاجه ان شاء الله كما يسعدنا ان تكون واحد منا لو سجلت معانا
دمت فى امان الله
....الاداره....


فى هذا المنتدى نحن عقول شابه نتطلع لمواكبه عصر التقدم بكل السبل المتاحه فنعمل جاهدين على ان نوفر لزوار واعضاء منتدانا مايحتاجونه باذن الله ونحاول جاهدين للقيام بالمزيد من اجل تطوير منتديات احلى شباب لتكون من افضل وارقى المنتديات ان شاء الله
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محكمة التحكيم الرياضية تثبت عقوبة ريبيري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 116
نقاط : 354
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
العمر : 23
الموقع : egypt

مُساهمةموضوع: محكمة التحكيم الرياضية تثبت عقوبة ريبيري   السبت يوليو 24, 2010 8:10 am



رفضت محكمة التحكيم الرياضية اليوم الاثنين الاستئناف الذي تقدم به نادي بايرن ميونيخ الألماني اعتراضاً على منع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمهاجمه الفرنسي فرانك ريبيري من خوض نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي.

واحتج بايرن على قرار اللجنة التأديبية للاتحاد الأوروبي الذي ثبت عقوبة وقف ريبيري ثلاث مباريات وسيغيب بالتالي عن لقاء القمة في 22 أيار/مايو الحالي على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

وأوضحت المحكمة في بيان لها "محكمة التحكيم الرياضية رفضت الاستئناف وتؤكد عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات التي فرضها الاتحاد الأوروبي على لاعب بايرن ميونيخ فرانك ريبيري"، مضيفاً "وبناء على ذلك فإن ريبيري لن يشارك في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2010".

وكان ريبيري طرد في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي أمام ليون الفرنسي (1-صفر) على إستاد "أليانز أرينا" في ميونيخ بسبب تدخل قوي بحق المهاجم الأرجنتيني ليساندرو لوبيز فأوقف 3 مباريات من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة.

وتقدم الفريق البافاري باستئناف للقرار واستمعت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي إلى ريبيري في نيون، لكنها ثبتت العقوبة بحقه، ما دفع بايرن ميونيخ إلى اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية.

ويسعى بايرن ميونيخ إلى الظفر بلقب المسابقة الأوروبية للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 2001 عندما توّج على حساب فالنسيا الإسباني.

وعانى ريبيري الأمرين في الأسابيع الأخيرة بسبب تورطه ومواطنيه سيدني غوفو (ليون) وكريم بنزيمة (ريال مدريد الإسباني) في فضيحة مع إحدى فتيات الهوى القاصرات، وأقر ريبيري المتأهل والأب لطفلتين بالعلاقة مع الفتاة لكنه لم يعلم أنها قاصرة، بحسب ما قال مصدر قضائي رسمي.

ويواجه ريبيري، لاعب مرسيليا الفرنسي سابقاً، عقوبة السجن لثلاثة أعوام وغرامة تبلغ 45 ألف يورو.
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahla-shpap.yoo7.com
 
محكمة التحكيم الرياضية تثبت عقوبة ريبيري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى شباب :: عالم الرياضيه والاحتراف :: قسم خاص شامل الكوره العالميه واهم المستجدات-
انتقل الى: