منتديات احلى شباب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شرفت منتداك ونورته بطلتك عليه نتمنى ان يعجبك منتدانا المتواضع وتلاقى فيه اللى انت محتاجه ان شاء الله كما يسعدنا ان تكون واحد منا لو سجلت معانا
دمت فى امان الله
....الاداره....


فى هذا المنتدى نحن عقول شابه نتطلع لمواكبه عصر التقدم بكل السبل المتاحه فنعمل جاهدين على ان نوفر لزوار واعضاء منتدانا مايحتاجونه باذن الله ونحاول جاهدين للقيام بالمزيد من اجل تطوير منتديات احلى شباب لتكون من افضل وارقى المنتديات ان شاء الله
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فان غال لا ينوي مغادرة البايرن في القريب العاجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 116
نقاط : 354
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
العمر : 24
الموقع : egypt

مُساهمةموضوع: فان غال لا ينوي مغادرة البايرن في القريب العاجل   السبت يوليو 24, 2010 7:56 am



أعرب المدرب الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، عن رغبته في قضاء موسمين آخرين مع الفريق البافاري قبل التفكير في تدريب أحد المنتخبات. جاء تصريح المدرب بعد تردد اسم فان غال (58 عاماً) كمرشح محتمل لخلافة يواخيم لوف في منصب المدير الفني للمنتخب الألماني.

حيث قال في هذا الصدد في تصريح لمجلة كيكر: " عقدي ينتهي العام المقبل ولن أوقع على عقد جديد قبل انتهائه.. أريد تدريب أحد المنتخبات التي أستطيع معه الفوز بشيء. وقد يكون ذلك مع منتخبات ألمانيا أو إسبانيا أو الأرجنتين ولذلك ربما أستمر هنا (مع بايرن) حتى 2012 ثم أتولى بعدها تدريب أحد المنتخبات ".

وعندما سئل عن امكانية فقده لبعض نجومه رد بثقة وقال: " العديد من اللاعبين في صفوف فريقي تلقوا عروضاً، لكنهم جميعاً قالوا بأن بايرن ميونيخ يلعب جيداً ويحرز ألقاباً وله مدرب جيد. سنبقى في بايرن ميونيخ ".

يذكر أن فان غال كان قد قاد فريق البايرن في الموسم الماضي لتحقيق الثنائية بفوزه بلقبي دوري وكأس ألمانيا كما أنه وصل مع الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا.

هذا و ما زال المدرب الهولندي مرتبطا بعقد مع بايرن بعقد حتى 30 يونيو 2011, ولكنه لن يناقش إمكانية تمديد العقد لعام آخر لحين الانتهاء من الموسم المقبل.
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahla-shpap.yoo7.com
 
فان غال لا ينوي مغادرة البايرن في القريب العاجل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى شباب :: عالم الرياضيه والاحتراف :: قسم خاص شامل الكوره العالميه واهم المستجدات-
انتقل الى: