منتديات احلى شباب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شرفت منتداك ونورته بطلتك عليه نتمنى ان يعجبك منتدانا المتواضع وتلاقى فيه اللى انت محتاجه ان شاء الله كما يسعدنا ان تكون واحد منا لو سجلت معانا
دمت فى امان الله
....الاداره....


فى هذا المنتدى نحن عقول شابه نتطلع لمواكبه عصر التقدم بكل السبل المتاحه فنعمل جاهدين على ان نوفر لزوار واعضاء منتدانا مايحتاجونه باذن الله ونحاول جاهدين للقيام بالمزيد من اجل تطوير منتديات احلى شباب لتكون من افضل وارقى المنتديات ان شاء الله
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تتم مبادلة كاكا و أشلي كول ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 116
نقاط : 354
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
العمر : 24
الموقع : egypt

مُساهمةموضوع: هل تتم مبادلة كاكا و أشلي كول ؟   الثلاثاء يوليو 20, 2010 8:52 pm



وفقا لصحيفة الميرور البريطانية اليوم, يستعد نادي ريال مدريد لمحاولة اقناع نادي تشيلسي الانجليزي بيع لاعبه أشلي كول وذلك عن طريق مبادلته بلاعبه البرازيلي كاكا.

ظهير أيسر المنتخب الانجليزي يبدي رغبة بمغادرة انجلترا بعد فترة سلبية عاشها هناك على الصعيد الاجتماعي بعد انفصاله عن زوجته شيريل والجدل الصحفي الذي أثير حول القضية, وبهذا يحاول مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو استغلال الظروف النفسية للاعب من أجل تسهيل عملية انتقاله لصفوف النادي الملكي.

في نفس الوقت لا يبدي مدرب نادي تشيلسي كارلو أنشيلوتي أي مرونة تجاه السماح للاعبه بالانتقال حتى وان كان المقابل المادي يصل ل 30 مليون جنبيه استرليني. هذا الموقف من الممكن أن يتبدل ان شمل ريال مدريد اللاعب كاكا في الصفقة في عملية مبادلة.

يذكر بأن متوسط الميدان البرازيلي عاش مرحلة من الاحباط في البرنابو بعد تعرضه للاصابة وتدني حالته البدنية, وهو الذي كان قد عاش أفضل لحظات مسيرته الكروية مع الميلان, تحت قيادة مدربه السابق كارلو أنشيلوتي.
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahla-shpap.yoo7.com
 
هل تتم مبادلة كاكا و أشلي كول ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى شباب :: عالم الرياضيه والاحتراف :: قسم خاص شامل الكوره العالميه واهم المستجدات-
انتقل الى: